شعار
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما هي خطوات استخدام الكرسي الخارجي بشكل صحيح؟

ما هي خطوات استخدام الكرسي الخارجي بشكل صحيح؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
ما هي خطوات استخدام الكرسي الخارجي بشكل صحيح؟

كراسي في الهواء الطلق هي منتج للمارة للراحة في الهواء الطلق ، وتستخدم بشكل أساسي في الحدائق والمجتمعات والملاعب الكبيرة ومراكز التسوق والأماكن العامة.بمرور الوقت ، وجدت كراسي وقوف السيارات طريقها إلى معظم المدن الصغيرة والمتوسطة الحجم.تصبح المناظر الطبيعية الجميلة للمدينة.إنه يجلب الراحة للناس ويجعل البيئة أكثر انسجامًا.تتكون معظم الكراسي الخارجية من جزأين: قضيب كرسي وقاعدة كرسي.



كيف أعتني بشكل صحيح الكراسي في الهواء الطلق?

كيفية اختيار مريح الكراسي في الهواء الطلق?

كيفية تنظيف الكراسي في الهواء الطلق?



كيف أعتني بالكراسي الخارجية بشكل صحيح؟

القطع البلاستيكية: بلاستيك الكراسي في الهواء الطلق أخف بشكل عام ومقاومة للأحماض والقلويات والتآكل والعزل الجيد والعزل الحراري ، لكن صلابتها منخفضة.يجب تجنب الاصطدامات والخدوش على التحف على رأس السكين.إصلاح ، لا الغراء للالتصاق.يمكن غسلها بمنظف عادي ، احرصي على عدم لمس الأشياء الصلبة ، ولا تستخدمي الفرش المعدنية.

القطع المعدنية: عند التعامل مع المعدن الكراسي في الهواء الطلق، تجنب المطبات والخدوش على طبقة حماية السطح ؛ناهيك عن الوقوف على أثاث قابل للطي حتى لا تتشوه الأجزاء القابلة للطي وتضعف استخدامها.افرك من حين لآخر بالماء الدافئ والصابون ، لا تنظف بمنظفات حمضية قاعدية ، حتى لا تتلف الطلاء السطحي وتصدأ.

زجاج مقسّى: لا تضرب أو تضرب الكراسي الزجاجية الخارجية بأشياء حادة ؛لا تمسح السطح الزجاجي بالسوائل المسببة للتآكل ؛لا تمسح السطح الزجاجي بمواد خشنة لتجنب تلف الزجاج



كيف تختار الكراسي المريحة في الهواء الطلق؟

ارتفاع المقعد هو المسافة بين اللوح الأفقي الأبعد عن مسند ظهر الكراسي الخارجية والأرضية.وفقًا للتحليل المريح ، فإن المسافة من مفصل العجل إلى نعل القدم أكبر من ارتفاع المقعد ، كما أن ارتفاع المقعد 38-42 سم مناسب للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 1.5 متر لاستخدامه بشكل مريح.

يشير عرض المقعد إلى مسافة تباعد الشرائح الكراسي في الهواء الطلق توفر لشخص واحد للجلوس.يجب أن يكون تصميم هذه المسافة أصغر من المسافة من الورك البشري إلى مفصل الربلة ، لذا يجب أن يكون الحجم المناسب للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 1.5 متر 45-52 سم.

يشير ارتفاع مسند الظهر إلى مسافة الشرائح التي توفرها الكراسي الخارجية للشخص الذي يتكئ عليها ، والتي تتوافق عادةً مع الفخذ إلى رقبة الشخص.عادةً ما يكون مسند ظهر كرسي الانتظار مصممًا على شكل قوس دائري ، والذي يدعم ظهر المستخدم ويسمح بإرخاء عضلات الظهر والرقبة.الحجم بشكل عام حوالي 55 سم.



كيف تنظف الكراسي الخارجية؟

1. البلاستيك الكراسي في الهواء الطلق: يمكن غسلها بمنظف عادي ، احرص على عدم لمس الأشياء الصلبة ، ولا تغسلها بفرش معدنية.يجب حمايته من الاصطدامات والخدوش بواسطة طرفه أو الأشياء الصلبة.إذا تم تصدعها ، يمكن إصلاحها عن طريق عملية الصهر الساخنة.

2. الكراسي المعدنية في الهواء الطلق: تجنب الاهتزاز وخدش طبقة حماية السطح أثناء المناولة ؛لا تقف على الأثاث القابل للطي حتى لا تشوه الأجزاء القابلة للطي وتتداخل مع الاستخدام.ببساطة فرك بالماء الدافئ والصابون ، لا تنظف بحمض قوي أو منظف قلوي قوي ، حتى لا تتلف طبقة حماية السطح والصدأ.



Sunlink Group Co.، Ltd. ملتزمة بتقديم جودة عالية الكراسي في الهواء الطلق بأسعار معقولة وأوقات إنتاج فعالة وخدمة العملاء الأكثر احترافًا.


اتصل بنا
هاتف: 0086757 2923 9692
بريد إلكتروني: business@sunlink-furniture.com
العنوان: 5 / F، Block 3rd، No.1، Hebin south RD، Lecong، Shunde، Foshan 528315، Guangdong، China

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
  Leaong  Sitemap الدعم الفني      ​Copyright © 2022 Sunlink Group Co.,Ltd