شعار
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » ماذا تعرف عن الكراسي الخارجية؟

ماذا تعرف عن الكراسي الخارجية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
ماذا تعرف عن الكراسي الخارجية؟

ما هي طاولات الطعام والكراسي في الهواء الطلق؟المزيد والمزيد من الناس يحبون الخروج في الهواء الطلق ، والنزهات في الهواء الطلق هي الشكل الرئيسي لأنشطة الوالدين والطفل.العديد من العائلات تأخذ الآن أقاربها وأفرادها لقضاء نزهة في الهواء الطلق خلال العطلات.لا بد للنزهة من طاولة وكراسي في الهواء الطلق.



ما هي المواد التي يمكن أن نختار لها الكراسي في الهواء الطلق?

ما هي الخطوات التي يتم تضمينها في عملية إنتاج الكراسي في الهواء الطلق?

ما هي طرق الاتصال المختلفة المختلفة كرسي في الهواء الطلق?



ما هي المواد التي يمكننا اختيارها للكراسي الخارجية؟

كراسي تناول الطعام المصنوعة من الحديد المطاوع في الهواء الطلق: بالطبع ، الكراسي الخارجية المصنوعة من الحديد المطاوع ليست مصنوعة من الحديد ، ولكنها مصنوعة من سبائك تتمتع بمقاومة ممتازة للتآكل ، وهي أيضًا إحدى المواد المستخدمة غالبًا في صنع طاولات وكراسي الطعام في الهواء الطلق.عادة ما تكون الأسطح المعدنية المستخدمة في طاولات الطعام والكراسي الخارجية مصنوعة من الألمنيوم أو معالجتها بطلاء الخبز.المواد الحاملة عبارة عن معدن داخلي ، ويتم تغليف الجزء الخارجي بمواد مقاومة للتآكل.إنها ليست جميلة في المظهر فحسب ، بل إنها متينة أيضًا.إنها مناسبة جدًا لصنع الكراسي الخارجية.ومع ذلك ، إذا اشترى المطعم الحديد المطاوع في الهواء الطلق الكراسي في الهواء الطلق، من الضروري إيلاء اهتمام خاص لمنع الصدأ وصيانة الأجزاء الموصلة للطاولات والكراسي ، مثل المواضع اللولبية ، لأن هذه الأوضاع هي الأكثر عرضة للصدأ.بمجرد أن تبدأ طاولة الطعام والكراسي المصنوعة من الحديد المطاوع في الصدأ ، فهي ليست بعيدة عن الأضرار الكاملة التي لحقت بالكامل كرسي في الهواء الطلق.



ما هي الخطوات المتضمنة في عملية إنتاج الكراسي الخارجية؟

1. التجفيف

ال الكراسي في الهواء الطلق مصنوعة من خشب عالي الجودة ، ويتم خبز الخشب أولاً في فرن عند درجة حرارة حوالي 70 درجة لأكثر من 15 يومًا.لتعقيم وإزالة الحشرات وفي نفس الوقت يتم تقليل الرطوبة في الخشب إلى أقل من 10 درجات لمنع التشوه أثناء الاستخدام.

2. نقع

ال كرسي في الهواء الطلق غارقة في زيت خارجي مستورد ، ويتغلغل الشحوم في عمق الخشب لتوفير أقصى قدر من الحماية.

3. المعالجة السطحية

سبائك الألومنيوم مختومة ومشكلة ، مع القليل من اللحام ، والمسبوكات مصنوعة من الطلاء المجلفن على البارد.يتم معالجة الأجزاء الفولاذية بجلفنة إلكتروليتية ، والتي لن تتأكسد أو تتلاشى أو تصدأ.الأجزاء المصنوعة من الستانلس ستيل من مادة 304 وهي مادة غير قابلة للصدأ وغير مؤكسدة وجميلة.




ما هي طرق الاتصال المختلفة للكراسي الخارجية المختلفة؟

يتم تثبيت الكراسي الخارجية المصنوعة من الخشب الصلب بشكل عام بواسطة لسان ، وهو جميل ومتين.يعتمد الأثاث بشكل عام على هذه الطريقة ، لكنه يحتاج إلى مهارات جيدة في النجارة لجعله يبدو جيدًا ، كما يتم تثبيت بعض الأماكن بمسامير.

معدن الكراسي في الهواء الطلق يتم توصيلها وتثبيتها بشكل عام عن طريق اللحام ، كما يتم تثبيتها أيضًا بواسطة براغي.يجب أن يكون اختيار الأثاث الخارجي خشنًا ورائعًا.نحن بشكل عام أكثر حرصًا عند اختيار الأثاث الداخلي ، ولكن اختيار الأثاث الخارجي هو مزيج من السُمك والنعومة.



الطلب على كرسي في الهواء الطلق ينمو أيضًا.شركة Sunlink Group Co. ، Ltd. ملتزمة بتزويد العملاء بأفضل كرسي خارجي عالي الجودة لسنوات عديدة.




اتصل بنا
هاتف: 0086757 2923 9692
بريد إلكتروني: business@sunlink-furniture.com
العنوان: 5 / F، Block 3rd، No.1، Hebin south RD، Lecong، Shunde، Foshan 528315، Guangdong، China

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
  Leaong  Sitemap الدعم الفني      ​Copyright © 2022 Sunlink Group Co.,Ltd