شعار
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما الذي يجب الانتباه إليه عند اختيار طاولة وكرسي خارجي؟

ما الذي يجب الانتباه إليه عند اختيار طاولة وكرسي خارجي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
ما الذي يجب الانتباه إليه عند اختيار طاولة وكرسي خارجي؟

طاولات وكراسي في الهواء الطلق يمكن أن يكون مصنوعًا من سبائك الألومنيوم ، وهو أفضل لمقاومة الرطوبة والصدأ ، ويمكن أيضًا أن يحمي سطح الروطان المنسوج من أشعة الشمس والتشقق.



ما الذي يجب الانتباه إليه عند اختيار ملف طاولة وكرسي خارجي?

ما هي وظيفة طاولات وكراسي في الهواء الطلق?

كيفية الصيانة طاولات وكراسي في الهواء الطلق لوقت طويل؟



ما الذي يجب الانتباه إليه عند اختيار طاولة وكرسي خارجي؟

1. اختيار أطقم طاولة وكرسي في الهواء الطلق

عادة ما يكون المستهلكون حذرين للغاية عند اختيار الأثاث ، خاصة للأثاث الذي يحتاج إلى كشف لفترة طويلة.إذا تم وضعه في الهواء الطلق لفترة طويلة ، فمن المحتم أن تتعرض الرياح وأشعة الشمس لأشعة الشمس ، وهو أمر مطلوب في الغالب لبعض التشوه في الأثاث.وكن مستعدا للذبول.بشكل عام ، تعتبر غابات التنوب والصنوبر أكثر شيوعًا.

ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا عند اختيار أجزاء التوصيل لأنها تتعلق بصلابة الطاولة الخارجية ومجموعة الكرسي.

2. المضادة للتآكل من الجدول في الهواء الطلق ومجموعات الكراسي

في الوقت الحاضر ، أصبح الناس مغرمين أكثر فأكثر بالحياة الترفيهية المثالية ، لذلك سيصبح الأثاث الخارجي أكثر شيوعًا.على سبيل المثال ، يمكن أن تكون الشاعرة التي نحبها مصنوعة من خشب الصنوبر ، ويمكن صنعها من الصنوبر دون الكثير من التنظيم والتعديل.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن العلاج المضاد للتآكل مهم جدًا بالنسبة أطقم طاولة وكرسي في الهواء الطلق.عادة ما يتم عمل سطح الخشب بالفرشاة بزيت النحاس أو الرش بالمواد الحافظة أو الكربنة.لذلك ، عند الشراء ، يجب الانتباه إلى سؤال التاجر عما إذا كان قد تم معالجته بمضاد للتآكل ، حتى لا يؤثر على عمر خدمة الطاولة الخارجية ومجموعة الكرسي.



ما هي وظيفة الطاولات والكراسي الخارجية؟

عادة ما تستخدم الطاولات والكراسي الخارجية في الحدائق الخارجية الصغيرة.من المريح جدًا الجلوس هنا والاستمتاع بأشعة الشمس في أوقات الفراغ.بالطبع ، سيستخدم بعض الأشخاص طاولات وكراسي خارجية للنزهة في الحديقة ، وهو أمر مريح للغاية.تحتوي الطاولات والكراسي الحديدية بشكل عام على طاولات وكراسي ترفيهية وطاولات قهوة صغيرة.يجب أيضًا تحديد حجم الطاولات والكراسي وفقًا لعدد الأشخاص الذين يستخدمونها عادةً.تصنع الطاولات والكراسي الخارجية المصنوعة من الحديد بشكل عام من الحديد الزهر أو الفولاذ المصبوب ، وهي مصنوعة من خلال عمليات متطورة مختلفة ، وسيكون هناك عمليات رش بلاستيكية وطلاء وعمليات أخرى في المرحلة اللاحقة ، مما يجعل طاولات وكراسي في الهواء الطلق أكثر جمالا ودائم.


كيف تحافظ على الطاولات والكراسي الخارجية لفترة طويلة؟

امسح سطح طاولات وكراسي في الهواء الطلق بقطعة قماش مبللة كل يوم.من الطبيعي أن يتحول خشب الساج إلى اللون الأبيض الرمادي بعد تعرضه لأشعة الشمس لفترة من الوقت.إذا كان لون الطاولات والكراسي الخارجية بحاجة إلى التعميق ، فيمكن تلميع السطح بشريط مغزول ، ثم دهنه بزيت خاص من خشب الساج لاستعادة اللون الأصلي.يختلف لون الأرجل الخلفية بعد التعرض لأشعة الشمس إلى حد ما حسب الموسم وضوء الشمس في المنطقة.عندما يتم تحريك طاولة خشب الساج ، يلزم وجود شخصين لرفعها وتحريكها.لا تقم بسحب الطاولة مباشرة على الأرض لتجنب فك لسان ثابت.



شركة Sunlink Group Co.، Ltd. , كشركة صينية رائدة في إنتاج الطاولات والكراسي الخارجية ، يمكنها ضمان جودة المنتجات وخدمة ما بعد البيع



اتصل بنا
هاتف: 0086757 2923 9692
بريد إلكتروني: business@sunlink-furniture.com
العنوان: 5 / F، Block 3rd، No.1، Hebin south RD، Lecong، Shunde، Foshan 528315، Guangdong، China

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
  Leaong  Sitemap الدعم الفني      ​Copyright © 2022 Sunlink Group Co.,Ltd