شعار
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » كيف نختار الكراسي الخارجية؟

كيف نختار الكراسي الخارجية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
كيف نختار الكراسي الخارجية؟

بسبب ال كرسي في الهواء الطلق في بيئة خارجية ، فإن خيارات المواد ضيقة.معظمها مصنوع من الجرانيت والرخام والخشب والفولاذ المقاوم للصدأ وأنابيب الصلب وغيرها من المواد.يتم وضع معظمها في الأماكن العامة مثل الحدائق ، والمجتمعات ، وجوانب الطرق ، وما إلى ذلك ، لذلك فهي معرضة بشكل كبير وأضرار كبيرة (أشعة الشمس فوق البنفسجية ، وتآكل الرياح والأمطار ، والأضرار التي من صنع الإنسان ، وما إلى ذلك) ، لذلك فهي شديدة التعرض. متطلبات عالية على مادة المنتج وجودة المنتج.الصيانة والتجديد.



ما هي المواد الكراسي في الهواء الطلق عموما مصنوعة من؟

كيفية اختيار ملف كرسي في الهواء الطلق حسب المادة؟

كيف نختار الكراسي في الهواء الطلق?



ما هي المواد التي تصنع منها الكراسي الخارجية بشكل عام؟

1. مادة الخشب

بشكل عام ، يجب أن تختار الكراسي الخارجية الخشب الذي يحتوي على نسبة عالية من الزيت ، مثل خشب التنوب ، والصنوبر ، وخشب الساج ، وما إلى ذلك ، ويجب معالجتها بمضادات التآكل ؛عملية الإنتاج مهمة جدًا أيضًا ، لأن التعرض والتشوه على المدى الطويل أمر لا مفر منه.إذا كانت الحرفية لا ترقى إلى المستوى القياسي ، فمن المحتمل أن ينهار الأثاث بسبب ضعف الوصلات أو معاملات التمدد غير الصحيحة ؛

بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج الكراسي الخشبية الخارجية إلى صيانة متكررة بزيت الخشب أو الطلاء.

مادة بلاستيكية

مع نقص الموارد الخشبية ، يتم أيضًا استخدام المزيد والمزيد من المنتجات الخشبية المقلدة على نطاق واسع ، مثل الخشب البلاستيكي ، والخشب البلاستيكي ، والمواد المعدلة PVC ، PS ، وما إلى ذلك. مع تحسين التكنولوجيا ، تتمتع هذه الكراسي البلاستيكية الخارجية بمقاومة أقوى للطقس ، لا العفن ، لا تلون ، مضاد للشيخوخة ، لا يأكل العث ، ومعظمها معالج من البلاستيك المعاد تدويره ، مما يساهم بشكل كبير في حماية البيئة.



كيف تختار كرسي خارجي حسب المادة؟

لان الكراسي في الهواء الطلق أثاث للاستخدام الخارجي ، يجب أن يكون متينًا.يتعرضون للرياح والشمس طوال اليوم ، ويكاد يكون من المستحيل أن تدوم الجودة لمدة عامين أو ثلاثة أعوام.سواء كانت عائلة عادية أو عائلة ثرية ، يجب أن تكون هناك أفكار متشابهة.بعد كل شيء ، لا أحد يفكر دائمًا في تغيير الأثاث واللعب.معدن الكراسي في الهواء الطلق هي بالتأكيد الأكثر متانة ، وهذه الأنواع من الأثاث مقاومة للماء أثناء عملية الإنتاج ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الصدأ.الأثاث الخشبي أو أثاث الروطان ، رغم أنه جميل جدًا ، إلا أنه غير مناسب للتخزين الخارجي طويل الأمد.



كيف نختار الكراسي الخارجية؟

قابلة للطي الكراسي في الهواء الطلق أكثر مرونة في الاستخدام ولا تشغل مساحة.سواء كان من الخشب أو الحديد ، يمكن طي الأثاث الخارجي القابل للطي بسهولة من خلال القطع المتصلة ، بحيث يمكن تخزين الأثاث بسهولة عندما تكون الظروف الجوية في بكين غير جيدة.إذا كنت ترغب في السفر ، فيمكنك أيضًا أن تأخذها معك بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكراسي المصنوعة من القش والبلاستيك وسبائك الألومنيوم والكراسي الخارجية القابلة للنفخ خفيفة الوزن ، وتفي بخصائص مقاومة الرطوبة ، ومقاومة العث ، والمقاومة للمطر ، وما إلى ذلك ، وهي سهلة الحركة وشكل دقيق للغاية.



لمزيد من المعلومات حول الكراسي في الهواء الطلق، يرجى الاتصال بشركة Sunlink Group Co.، Ltd. التي التزمت بتوفير المزيد من الكراسي الخارجية وجعلها أكثر فعالية وموثوقية واتساقًا.



اتصل بنا
هاتف: 0086757 2923 9692
بريد إلكتروني: business@sunlink-furniture.com
العنوان: 5 / F، Block 3rd، No.1، Hebin south RD، Lecong، Shunde، Foshan 528315، Guangdong، China

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
  Leaong  Sitemap الدعم الفني      ​Copyright © 2022 Sunlink Group Co.,Ltd