شعار
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » كيف نختار الأريكة القماشية المناسبة؟

كيف نختار الأريكة القماشية المناسبة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
كيف نختار الأريكة القماشية المناسبة؟

ال أريكة قماش ضرورة عندما نقوم بتزيين منزلنا الجديد.يمكن أن يساعدنا في ملء المساحة في غرفة المعيشة ، ويمكن أن يساعدنا أيضًا في توفير مكان للراحة المؤقتة.



ما هي المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها قبل اختيار ملف أريكة قماش?

ما هي معايير الجودة للقياس أرائك قماش?

ما هي تصنيفات أرائك قماش حسب الهيكل؟


ما هي المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها قبل اختيار أريكة قماش؟

من أجل ضمان الشكل البسيط لملف أريكة قماش، يتم التضحية بالعديد من الجوانب الأخرى لشكله البسيط في تصميم وتصنيع أريكة قماش.على سبيل المثال ، يتم عمل العديد من المسافات البادئة في الإطار ، وإذا تم تحديد المادة ، تحدث التشوهات.لذلك ، علينا أن نختار الأنسب أريكة قماش حسب احتياجاتنا.



ما هي معايير الجودة لقياس الأرائك القماشية؟

انتبه إلى تفاصيل ملف أريكة قماش.

افتح سحاب الوسادة الداعمة ، ولاحظ ولمس البطانة الداخلية وحشوها بيديك ؛ارفع الأريكة لترى ما إذا كان العلاج السفلي دقيقًا ، وما إذا كانت أرجل الأريكة مستقيمة ، وما إذا كانت معالجة السطح ناعمة ، وما إذا كانت هناك وسادات مانعة للانزلاق وتفاصيل أخرى في أسفل الساقين.الأريكة الجيدة لها نفس النمط الرائع في جودة التفاصيل

يشعر سطح أريكة قماش بيديك لمعرفة ما إذا كان هناك أي تهيج للجلد ، ولاحظ ما إذا كان لون نسيج الأريكة بأكملها موحدًا ، وما إذا كانت المفاصل صلبة وناعمة ، وما إذا كانت الصنعة جيدة.



ما هي تصنيفات الأرائك المصنوعة من القماش حسب الهيكل؟

أ. هيكل الخشب الصلب - نظرًا لندرة الموارد الخشبية ، فقد أصبح الخشب الصلب المستخدم في هيكل الأثاث نادرًا ، كما تتطلب معالجة الخشب الصلب بالتجفيف وسائل تقنية عالية جدًا ، من خلال مفاصل لسان ولسان.لذلك ، فإن الأرائك ذات الهيكل الخشبي الحقيقي باهظة الثمن ، ومن الضروري السؤال عن أنواع الخشب المصمت والوسائل التقنية للمصنع.ال أريكة قماش من هذا النوع نادر جدًا.

ب. هيكل خشبي - استخدم المربعات الخشبية الرخيصة كعوارض ودعامات منتصبة ، جنبًا إلى جنب مع الألواح المركبة متعددة الطبقات لإنشاء هياكل عظمية هيكلية عن طريق التسمير.يتميز هذا الهيكل بتكلفة منخفضة للمواد ، وتصنيع بسيط ، وقولبة مريحة ، وكفاءة تصنيع عالية.إنه هيكل عملية مستخدم على نطاق واسع.أوجه القصور الحالية: تحتوي الصفيحة المركبة متعددة الطبقات على نسبة عالية من الفورمالديهايد ، والتي من السهل أن تسبب التلوث وتنبعث منها كمية كبيرة من الرائحة الغريبة.من السهل عمومًا تشويه الصلابة بواسطة الرطوبة ، كما أن عمر الخدمة قصير.عند الاختيار ، يجب الانتباه إلى هز الأريكة القماشية للتحقق من ثبات الهيكل ، وفتح السوستة السفلية ، وخذ نفسًا عميقًا لتشم ما إذا كانت هناك أي رائحة غريبة ، واجلس مرة أخرى لتشعر بالاستجابة الدافعة.

ج- هيكل فولاذي ملحوم بالكامل - أنابيب فولاذية مربعة قياسية عادية ملحومة وتشكل تحت قوالب قياسية لمعالجة مقاومة الصدأ.هذه العملية صعبة التكوين ، وساعات العمل طويلة ومتطلبات فنية عالية.المزايا: الاستقرار الهيكلي الجيد ، القوة العالية ، الحماية البيئية الجيدة ، والخدمة الطويلة في الحياة.الأكثر فعالية من حيث التكلفة أرائك قماش اعتماد هذا الهيكل.


SUNLINK ، مجموعة منذ عام 1987 ، تركز على صناعة الأثاث على مدار 30 عامًا.من ذوي الخبرة الكافية لأعمال وتصنيع الأثاث ولكن لا يزال يتزايد ، كشركة رائدة في صناعة الأثاث في جنوب الصين.




اتصل بنا
هاتف: 0086757 2923 9692
بريد إلكتروني: business@sunlink-furniture.com
العنوان: 5 / F، Block 3rd، No.1، Hebin south RD، Lecong، Shunde، Foshan 528315، Guangdong، China

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
  Leaong  Sitemap الدعم الفني      ​Copyright © 2022 Sunlink Group Co.,Ltd