شعار
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » كيف نختار الكرسي المناسب للخارج؟

كيف نختار الكرسي المناسب للخارج؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
كيف نختار الكرسي المناسب للخارج؟

كرسي في الهواء الطلق يجلب الراحة اللانهائية والاستمتاع بالحياة المنزلية العصرية لحياتك.الخطوط البسيطة والواضحة تفسح المجال كاملاً لدلالة الطبيعة البشرية.



ما هي المواد التي يجب أن نختارها عند اختيار ملف كرسي في الهواء الطلق?

ما هي معايير الاختيار ل الكراسي في الهواء الطلق?

كيف تختار الحق كرسي في الهواء الطلق?



ما هي المواد التي يجب أن نختارها عند اختيار كرسي خارجي؟

من الأفضل اختيار الخشب الذي يحتوي على نسبة عالية من الزيت عند الشراء الكراسي في الهواء الطلق.بشكل عام ، معظم الأخشاب من خشب التنوب ، الصنوبر ، خشب الساج ، إلخ. بينما يتمتع الأثاث المشترك لسانسون بجمال الطبيعة والبنية الريفية ، إلا أنه يحتاج إلى حرفية جيدة.

عند شراء المعدن الكراسي في الهواء الطلقيجب اختيار مواد الألمنيوم أو السبائك المطلية والمضادة للماء ؛إذا اخترت أثاثًا خارجيًا من الخيزران والقش ، فمن الأفضل أن تقرر مناسبة الاستخدام المحددة.

الأثاث الخارجي القابل للطي أكثر مرونة في الاستخدام ولا يشغل مساحة.سواء كان من الخشب أو الحديد ، يمكن طي الأثاث الخارجي القابل للطي بسهولة من خلال القطع المتصلة ، بحيث يمكن تخزين الأثاث بسهولة عندما تكون الظروف الجوية في بكين غير جيدة.إذا كنت ترغب في السفر ، فيمكنك أيضًا أن تأخذها معك بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أثاث الروطان والبلاستيك وسبائك الألومنيوم والأثاث الخارجي القابل للنفخ خفيف الوزن ، ويلبي خصائص مقاومة الرطوبة ، والعث ، والمقاوم للمطر ، وما إلى ذلك ، ويسهل تحريكه وشكله حساس للغاية.



ما هي معايير الاختيار للكراسي الخارجية؟

1. من الأفضل اختيار الخشب الذي يحتوي على نسبة عالية من الزيت عند شراء الكراسي الخشبية الخارجية.بشكل عام ، يتم اختيار خشب التنوب والصنوبر وخشب الساج وما إلى ذلك في الغالب للخشب ؛على الرغم من أن الأثاث المشترك لسان يتمتع بجمال الطبيعة والبنية الريفية ، إلا أنه يحتاج إلى براعة جيدة.

2. عند شراء المعدن الكراسي في الهواء الطلقيجب اختيار مواد الألمنيوم أو السبائك المطلية والمضادة للماء ؛إذا اخترت أثاثًا خارجيًا من الخيزران والقش ، فمن الأفضل أن تقرر مناسبة الاستخدام المحددة.



كيف تختار الكرسي المناسب للخارج؟

1. الوظيفة

إذا لم تكن المساحة كبيرة ، فيجب أن نفكر أكثر في الوظيفة.على سبيل المثال ، هناك بعض الكراسي في الهواء الطلق يمكن أن تستوعب شخصين أو شخصين عند طيها.عندما يأتي الضيوف إلى المنزل ، يمكنهم استيعاب 4 أشخاص عند تمديدهم ، مما يوفر مساحة كبيرة ويوفر الموارد بشكل كامل.عند اختيار طاولة القهوة ، يمكنك أيضًا اختيار تلك التي يمكنها وضع الزهور والنباتات ، ويفضل أن يكون ذلك مع بعض الوظائف الوحشية ، والتي ستكون أكثر ملاءمة للاستخدام.

2. الماركة

سواء اخترنا أثاثًا خارجيًا أو أثاثًا داخليًا ، يجب أن ننتبه إلى العلامة التجارية ، لأن بعض العلامات التجارية الكبرى يمكنها ضمان جودتها.إذا كانت هناك بعض العلامات التجارية الأصغر ، فقد تواجه الكراسي الخارجية بعض مشاكل الجودة بعد وقت طويل.، وبعد ذلك ستجد مشكلة لنفسك.



شركة Sunlink Group Co.، Ltd. لديها فريق من 500 شخص ، 100 شخص محترف لأعمال الأثاث ، يعتنون جيدًا بكل عملية من التصميم ، والتخصيص ، وأخذ العينات ، والإنتاج ، ومراقبة الجودة ، والعلامات التجارية ، والتسويق ، والخدمات اللوجستية ، ورعاية العملاء ، و تنظيم.وقد سعوا جاهدين بأقصى درجات الدقة والخبرة الهائلة لتمييز أنفسنا عن غيرنا ، ونلبي احتياجات العملاء بطريقتنا المميزة ، ويمتد نطاق وصولنا إلى جميع أنحاء العالم.


اتصل بنا
هاتف: 0086757 2923 9692
بريد إلكتروني: business@sunlink-furniture.com
العنوان: 5 / F، Block 3rd، No.1، Hebin south RD، Lecong، Shunde، Foshan 528315، Guangdong، China

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
  Leaong  Sitemap الدعم الفني      ​Copyright © 2022 Sunlink Group Co.,Ltd