شعار
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » كيف يتم الحفاظ على الطاولات والكراسي الخارجية من مواد مختلفة؟

كيف يتم الحفاظ على الطاولات والكراسي الخارجية من مواد مختلفة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
كيف يتم الحفاظ على الطاولات والكراسي الخارجية من مواد مختلفة؟

ال طاولة وكرسي خارجي مطلوب استخدامها في الهواء الطلق ، وتعرض للشمس والمطر على مدار السنة ، والرياح والصقيع ، وبالتالي فإن متطلبات المواد جيدة ، ومقاومة الأكسدة والتآكل قوية.



كيفية الصيانة طاولات وكراسي في الهواء الطلق من مواد مختلفة؟

كيفية اختيار طاولات وكراسي من الحديد المطاوع في الهواء الطلق؟

ما هي خصائص الحرير الذهبي بوميلو طاولات وكراسي في الهواء الطلق?



كيف يتم الحفاظ على الطاولات والكراسي الخارجية من مواد مختلفة؟

بلاستيك طاولات وكراسي في الهواء الطلق - الخوف من التعرض: يجب وضع طاولات وكراسي الاستجمام المصنوعة من البلاستيك على أرضية ثابتة أو عشب قدر الإمكان لتجنب الاهتزاز والإمالة.يعد تنظيف الطاولات والكراسي البلاستيكية أمرًا بسيطًا للغاية ، فقط امسحها بمنظف عادي ، ثم اشطفها بالماء.ومع ذلك ، يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس للطاولات والكراسي البلاستيكية ، وإلا فستكون هناك مشاكل مثل البهتان والكسر.

الروطان طاولات وكراسي في الهواء الطلق - الخوف من التشوه: طاولات وكراسي الروطان أو كراسي الاستلقاء أخف وزنا وأسهل في الحركة ، لذلك يمكن استخدام الماء والمنظفات عند تنظيف هذه الطاولات والكراسي.لتنظيف الغبار من أثاث الروطان ، بالإضافة إلى المسح بقطعة قماش خفيفة ، يمكنك أيضًا استخدام مكنسة كهربائية.عند استخدام أثاث الروطان ، يجب الانتباه إلى واجهة الروطان ، ومحاولة عدم تعريض فم الروطان ، وإلا فمن السهل الانحناء والتشوه.



كيفية اختيار طاولات وكراسي من الحديد المطاوع في الهواء الطلق؟

1. من الأفضل اختيار الخشب الذي يحتوي على نسبة عالية من الزيت عند شراء أثاث خشبي خارجي وطاولة طعام خشبية وكراسي.بشكل عام ، معظم الأخشاب عبارة عن خشب التنوب والصنوبر وخشب الساج وما إلى ذلك ؛والأثاث المشترك لسان له جمال الطبيعة والبنية الريفية ، لكنه يتطلب براعة.فقط جيد.

2. عند شراء أثاث خارجي معدني ، يجب اختيار مواد الألمنيوم أو السبائك المطلية والمضادة للماء ؛إذا اخترت أثاثًا خارجيًا من الخيزران والقش ، فمن الأفضل تحديد استخدامه المحدد.



ما هي خصائص الطاولات والكراسي الخارجية المصنوعة من الحرير الذهبي؟

يتم توزيع خشب الساج لويزة في بعض البلدان في جنوب شرق آسيا مثل ميانمار وإندونيسيا ولاوس وفيتنام وتايلاند والهند.من بينها تايلاند وميانمار هما الأكثر شهرة ، ويتم استيراد أنواع الأخشاب بشكل أساسي من ميانمار.بوميلو الحرير الذهبي عبارة عن شجرة دائمة الخضرة ، يصل ارتفاعها إلى 25 مترًا ، وارتفاعها 15 مترًا تحت الأغصان ، وقطرها حوالي 80 سم عند ارتفاع الصدر ، ويصل حدها الأقصى إلى 140 سم.لأن المنتج النهائي مشابه لخشب الساج ، يطلق عليه أيضًا 'Golden Silk Pomelo '.

يستخدم خشب الساج الذهبي ل طاولات وكراسي في الهواء الطلق له مسام متناثرة ، ويتحول لون خشب القلب الصلب إلى أصفر ذهبي إلى بني رمادي ؛الخشب له بريق قوي ، ولا رائحة وطعم خاصين ؛مقاومة التآكل ، مقاومة الحشرات ؛نسيج مستقيم ، هيكل ناعم للغاية ، موحد ؛صلابة وقوة متوسطة ، سرعة تجفيف متوسطة ؛انكماش جاف ، لا تشوه ، قطع سهل ، سطح قطع ناعم ؛ضوء جيد بعد الطلاء ، التأثير قريب من خشب الساج.



Sunlink Group Co. ، Ltd. ركزت على تطوير وإنتاج طاولات وكراسي في الهواء الطلق لعدة سنوات.وتلتزم بتقديم خدمة مثالية لكل عميل من جميع أنحاء العالم.



اتصل بنا
هاتف: 0086757 2923 9692
بريد إلكتروني: business@sunlink-furniture.com
العنوان: 5 / F، Block 3rd، No.1، Hebin south RD، Lecong، Shunde، Foshan 528315، Guangdong، China

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
  Leaong  Sitemap الدعم الفني      ​Copyright © 2022 Sunlink Group Co.,Ltd