شعار
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما هي خطوات اختيار الأريكة القماشية؟

ما هي خطوات اختيار الأريكة القماشية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
ما هي خطوات اختيار الأريكة القماشية؟

هناك أنواع عديدة من أرائك قماش في السوق بمواصفات مختلفة ومواد مختلفة وحشوات مختلفة.فقط عن طريق اختيار الأنسب أريكة قماش وفقًا لاحتياجاتك الخاصة ، يمكنك الحصول على أفضل تجربة.


ما هي المواد الموجودة على سطح أريكة قماش?

ما هي المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار ملف أريكة قماش?

ما هو الهيكل الحرفي لـ أريكة قماش?


ما هي المواد الموجودة على سطح الأريكة المصنوعة من القماش؟

يمكن استخدام الحرير والساتان والقنب وسروال قصير وغيرها من الأقمشة المقاومة للاهتراء أريكة قماش.لديهم خصائص مختلفة.الأرائك المصنوعة من الحرير والساتان أنيقة وفاخرة ، مما يمنح الناس شعورًا رائعًا ؛مصنوعة من القنب والحبل الأريكة صلبة وثقيلة ، وهناك هبوب رياح طبيعية وبسيطة.من وجهة نظر النمط ، يمكنك اختيار خطوط وأنماط هندسية وأنماط نباتية كبيرة وأقمشة أحادية اللون لصنع الأرائك.


ما هي المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار أريكة قماش؟

الطلب الفعلي

يجب أن تستخدم الغرف الصغيرة أرائك صغيرة من الخشب الصلب أو صغيرة أرائك قماش لمنح الغرفة مساحة أكبر ؛غرف المعيشة الكبيرة مع الأرائك الكبيرة وطاولات القهوة أكثر راحة وراحة ؛يمكن أن تحتوي الغرف الصغيرة على مساحة تخزين أسفل مقعد الأريكة.بالنسبة لهذا النوع من الغرف ، من الملائم تحديد الأشياء ووضعها ، والكائن متعدد الاستخدامات.

مرن

تتكون من 5-7 أرائك منفصلة ، 'أريكة الزاوية ' متحركة وقابلة للتغيير ، ويمكن تغيير تصميمها حسب الحاجة ، مما يمنح الناس شعورًا بالانتعاش.إذا قمت بشراء أريكة قماش ، يمكنك عمل غطاء أريكة إضافي وتغييره في المواسم المختلفة.

تنسيق

غالبًا ما يهيمن قماش الأريكة ونمطها ولونها على طراز الغرفة ، لذلك من الحكمة شراء أريكة قماش أولاً ثم شراء أثاث غرفة المعيشة الأخرى.

هيكل عظمي

عند اختيار أ أريكة قماشأولاً وقبل كل شيء ، انتبه إلى ما إذا كان الهيكل العام ثابتًا ، وما إذا كان هناك رخاوة وما إذا كان التصميم يتوافق مع بيئة العمل.يمكنك الجلوس على الأريكة لتشعر بما إذا كانت مستقرة ، والزاوية مناسبة ، وما إذا كانت مريحة.

ينبوع

تؤثر جودة النوابض (العام المقبل) على راحة الأريكة ومتانتها.


ما هو الهيكل الحرفي لأريكة القماش؟

أ.تتم معالجة الخشب المصمت لأريكة القماش بالضوء من جميع الجوانب قبل التجميع ، وكل إطار مصنوع يدويًا.

ب.لتحسين الهيكل وتقوية الإطار ، كل مفصل من أريكة قماش يتم وضع الإطار مع ترايبود خشبي مقطوع بالكامل وبدقة ، ويتم تثبيت الجزء الأكثر تحملاً بالغراء والبراغي.

ج.استخدم مسدس أظافر مستقيم عالي الجودة لضمان قوة كل واجهة أريكة قماش.

Sunlink Group Co.، Ltd. لديها فريق مكون من 500 موظف ، 100 محترف مسؤولون عن أعمال الأثاث والعناية الجيدة بكل عملية ، بدءًا من التصميم والتخصيص وأخذ العينات والإنتاج ومراقبة الجودة والعلامات التجارية والتسويق والخدمات اللوجستية وخدمة العملاء والتنظيم.لقد سعينا جاهدين بدقة شديدة وخبرة هائلة للتميز عن الآخرين ، وخدمة عملائنا على طريقتنا الخاصة ، ومدى وصولنا



اتصل بنا
هاتف: 0086757 2923 9692
بريد إلكتروني: business@sunlink-furniture.com
العنوان: 5 / F، Block 3rd، No.1، Hebin south RD، Lecong، Shunde، Foshan 528315، Guangdong، China

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
  Leaong  Sitemap الدعم الفني      ​Copyright © 2022 Sunlink Group Co.,Ltd