شعار
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » ماذا تعرف عن الأرائك المصنوعة من القماش؟

ماذا تعرف عن الأرائك المصنوعة من القماش؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
ماذا تعرف عن الأرائك المصنوعة من القماش؟

نمط ومواد أريكة قماشلديك المزيد من التباين من المنظور أعلاه ، في حين أن الأريكة الجلدية في هذا الصدد غير متوفرة إلى حد ما.ال أريكة قماش قادر على تشكيل أنماط مختلفة من الأرائك المصنوعة من القماش بألوان القماش نفسه.


ما هي الاسباب أرائك قماش تحظى بشعبية كبيرة؟

كيفية اختيار ملف أريكة قماش?

ما هي المواد الشائعة أرائك قماش فى السوق؟


ما هي أسباب شعبية الأرائك المصنوعة من القماش؟

أريكة قماشs هي أيضًا أريكة مستخدمة على نطاق واسع في السوق وتحظى بشعبية كبيرة بين الشباب.تعتبر الأرائك المصنوعة من القماش رخيصة مقارنة بالأرائك الجلدية ، ويمكن لمعظم الشباب تحمل أسعارها ؛في المظهر ، تكون الأرائك المصنوعة من القماش أكثر عصرية وقابلة للتغيير ، كما أن ألوان وأشكال وأنماط الأرائك المصنوعة من القماش أكثر تنوعًا ، ويختار الناس أكثر تنوعًا ؛والعديد من الأرائك القماشية يمكنها فصل غطاء الأريكة.إذا لم يعجبك لون الأريكة بعد الاستخدام المطول ، فيمكنك التبديل بسهولة ويسر إلى غطاء الأريكة.


كيف تختار الأريكة القماشية؟

هناك ثلاثة عوامل رئيسية تحدد جودة أريكة قماشق: النمط والنسيج والاتقان.

عند شراء أ أريكة قماش، يجب الانتباه إلى هذا: المقعد والغطاء الخلفي للأريكة يجب أن يكون لهما هيكل حلقي.الأرائك المصنوعة من القماش عالية الجودة مبطنة بشكل عام بنسيج قطني ، ويجب تغيير الأجزاء الأخرى الملطخة قليلاً وغسلها.

يجب أن تكون أقمشة الأرائك سميكة ومتينة نسبيًا ويجب عدم تجعدها بعد الاحتكاك لفترة طويلة.

يجب أن تختار أقمشة الأرائك الأقمشة الخاصة بالأريكة المصنوعة من قبل الشركات المصنعة المحترفة بجودة عالية ، وأقل اختلاف في اللون ، وثبات عالي للألوان وبدون إزاحة اللحمة.خاصة أن بعض الأقمشة الراقية لها علاجات سطحية خاصة لتحسين قدرتها على مقاومة الحشف.الأقمشة عالية الجودة لها أيضًا وظائف مقاومة للكهرباء الساكنة ومثبطة للهب.


ما هي مواد الأرائك القماشية الشائعة في السوق؟

غطاء أريكة من الألياف النباتية

نظرًا لأن الناس المعاصرين يولون المزيد من الاهتمام بالصحة ، فقد ازداد وعيهم بحماية البيئة تدريجياً.عندما يتعلق الأمر بأقمشة أغطية الأريكة ، فإن المزيد والمزيد من الناس يهتمون ويحبون الأرائك المصنوعة من القماش ذات المواد الصديقة للبيئة.يتوافق ظهور أغطية الأرائك المصنوعة من ألياف النبات إلى حد كبير مع طلب الناس لحماية البيئة في أرائك قماش.بالإضافة إلى ذلك ، فإن نسيج غطاء أريكة الألياف النباتية طبيعي للغاية وصديق للبيئة.يتميز غطاء الأريكة المصنوعة من الألياف النباتية أيضًا بخصائص امتصاص العرق والتهوية والمتانة والسعر المعقول.لكن أغطية الأرائك مثل هذه الألياف النباتية مناسبة أكثر لفصل الصيف.

غطاء أريكة من الصوف

من بين العديد من الأقمشة ، هناك فئة من أرائك قماش، تتميز مادة النسيج الخاصة بأغطية الأريكة بمزايا السعر المنخفض والتكلفة المنخفضة والأنماط والألوان المختلفة ، وهي محبوبة للغاية من قبل المستهلكين.نظرًا للأنماط والأنماط المختلفة لهذا النوع من الأرائك المصنوعة من القماش ، يمكنك تخصيص نمط الديكور لمنزلك حسب الرغبة.هذا النوع من قماش غطاء الأريكة هو نسيج غطاء أريكة فخم.ويمكن أيضًا تخصيص هذا النوع من قماش غطاء الأريكة ، فهو أحد أكثر أقمشة الأريكة القماشية شيوعًا في السوق.هذا النوع من قماش غطاء الأريكة هو الأنسب لفصل الشتاء.

قامت شركة Sunlink Group Co.، Ltd. ببناء قاعدة سلسلة إمداد موثوقة تعتمد على التعاون مع مصانع المواد الخام والأثاث المحلية لمدة 3 عقود.لدينا فئات وفيرة للأثاث المنزلي والأثاث التجاري لتوفير حلول لغرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة الطعام والمناطق الخارجية والمطاعم والمقاهي والحانات وما إلى ذلك.



اتصل بنا
هاتف: 0086757 2923 9692
بريد إلكتروني: business@sunlink-furniture.com
العنوان: 5 / F، Block 3rd، No.1، Hebin south RD، Lecong، Shunde، Foshan 528315، Guangdong، China

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
  Leaong  Sitemap الدعم الفني      ​Copyright © 2022 Sunlink Group Co.,Ltd