أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما هي المواد التي تصنع منها الكراسي الخارجية؟

ما هي المواد التي تصنع منها الكراسي الخارجية؟

نشر الوقت: 2022-08-09     المنشأ: محرر الموقع

أصبحت الكراسي المقاومة للعوامل الجوية أحد الأثاث الأساسي في الفناء.حان الوقت لتوديع أثاث الحدائق الرديء في الماضي.كراسي تناول الطعام في الهواء الطلق مصنوعة من ألوان جريئة ومواد مقاومة للعوامل الجوية وصور ظلية منحوتة تجعلها تبدو وكأنها قطعة مركزية وليست مجرد مقاعد عشوائية مختلفة تسحبها من غرفة المعيشة الخاصة بك.إنها ليست مصممة فقط للأفنية الخلفية الفسيحة ، سواء كانت شرفة أو تراسًا ضيقًا ، ولكنها أيضًا مكان يمكنك الاستمتاع فيه.


ما هي المواد الكراسي في الهواء الطلق مصنوع من؟

ما هي تصنيفات الكراسي في الهواء الطلق?

ما معنى كراسي تناول الطعام المصنوعة من القش للاستخدام في الهواء الطلق؟


ما هي المواد التي تصنع منها الكراسي الخارجية؟

1. يتمثل الاختلاف الأكبر بين طاولات الطعام والكراسي الخارجية والطاولات والكراسي الداخلية في بيئة الاستخدام.على الرغم من أنه سيكون هناك بشكل عام غطاء فوق طاولة الطعام والكراسي في الهواء الطلق ، إلا أنه لا مفر من تعرضه غالبًا للرياح والشمس والندى والمطر وحتى الرياح القوية والثلوج.لذلك ، يجب ألا تستخدم مواد طاولات الطعام والكراسي الخارجية الخشب والمعدن العاديين ، وإلا فسوف تتعفن وتتشوه بسهولة.

2. طاولة طعام وكراسي خشبية مقاومة للتآكل: لا تزال الطاولات والكراسي الخشبية هي أكثر الأساليب شعبية لطاولات الطعام والكراسي.الخشب المستخدم لطاولات الطعام والكراسي الخارجية خاص وهو مصنوع من الخشب المقاوم للتآكل.تتمتع هذه المادة بمقاومة ممتازة للتآكل ومادة مستقرة ، وهي مادة خاصة لبناء الشرفات الخشبية.في الواقع ، الأصدقاء الذين يؤمنون بطاولات الطعام والكراسي المصنوعة من الخشب المقاوم للتآكل ليسوا غرباء عن الأفلام.المشهد الافتتاحي لـ Pirates of the Caribbean 2 يحدث على خلفية يوم ممطر وشرفة حيث طاولة الطعام الخشبية و الكراسي في الهواء الطلق هي لقطات مقربة للكاميرا.هل تحب طاولة الطعام والكراسي الخشبية الأنيقة هذه؟


ما هي تصنيفات الكراسي الخارجية؟

هناك تصنيفات عديدة لأثاث الحدائق.وهي مقسمة عمومًا إلى كراسي وقوف السيارات ، وكراسي قابلة للطي ، وكراسي من الحديد الزهر ، وكراسي ترفيهية معدنية ، وكراسي ترفيهية ، وكراسي صالة ترفيهية ، وطاولات ترفيهية ، وطاولات ترفيهية ، ومجموعات كراسي ، وأسرّة صالة ترفيهية ، وكراسي سطح من الخيزران ، وطاولات من الخيزران.مجموعات الكراسي ، منتجات المظلات ، تخصصات الشاطئ ، المرافق الترفيهية والرياضية ، الأرائك الخارجية ، أطقم الطاولات والكراسي الخارجية ، ملحقات الأنشطة الترفيهية ، إضاءة الحديقة ، ديكور الحديقة ، أراجيح الترفيه ، نوافير النحت على المناظر الطبيعية ، إلخ.


ما معنى كراسي تناول الطعام المصنوعة من القش للاستخدام في الهواء الطلق؟

كراسي تناول الطعام المصنوعة من الخيزران في الهواء الطلق: بالمقارنة مع طاولتي الطعام والكراسي السابقتين ، يبدو أن طاولات الطعام والكراسي المصنوعة من الروطان أكثر شيوعًا بين الناس.هذا ليس فقط لأن طاولات الطعام والكراسي المصنوعة من الروطان مصنوعة من مواد طبيعية وصحية وصديقة للبيئة ، ولكن أيضًا على طاولات وكراسي الروطان.فن الكراسي في الهواء الطلق انتبه أكثر للشكل وهي جميلة جدًا ، لكن احذر ، على الرغم من أن هذا النوع من طاولات الطعام والكراسي المصنوعة من مواد خام طبيعية بحتة لها أداء فائق ، ومع ذلك ، لا يمكنها منع الشمس والمطر على المدى الطويل ، لذلك في المطر والثلج أو الطقس مع رطوبة عالية ، الروطان الكراسي في الهواء الطلق لا تزال بحاجة إلى أن تلتقطها.


تلتزم Sunlink Group Co. ، Ltd. بتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة وأوقات إنتاج فعالة وخدمة العملاء الأكثر احترافًا.


اتصل بنا
هاتف: 0086757 2923 9692
بريد إلكتروني: business@sunlink-furniture.com
العنوان: 5 / F، Block 3rd، No.1، Hebin south RD، Lecong، Shunde، Foshan 528315، Guangdong، China
  Leaong  Sitemap الدعم الفني      ​Copyright © 2022 Sunlink Group Co.,Ltd