أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار المنتج » كيف أستخدم أريكة غرفة النوم؟

كيف أستخدم أريكة غرفة النوم؟

نشر الوقت: 2022-06-08     المنشأ: محرر الموقع

ال أريكة غرفة نوم هي أريكة مشهورة جدًا في السوق.وهي مصنوعة بشكل أساسي من القماش ولها تأثير فني ممتاز.إنها تحظى بشعبية كبيرة لدى كثير من الناس.تتميز الأريكة المصنوعة من القماش بأنماط مختلفة وأنماط أنيقة وألوان غنية وأنماط غنية تضفي على الداخل جوًا طبيعيًا ومريحًا ، وهي مناسبة جدًا للطراز الريفي وأسلوب الديكور الحديث.



ما هي مكونات أريكة غرفة نوم?

ما هي الاحتياطات لاستخدام أريكة غرفة نوم?

كيفية اختيار ملف أريكة غرفة نوم حسب احتياجاتك الخاصة؟


ما هي مكونات أريكة غرفة النوم؟

طبقة التنجيد هي النواة الداخلية لجيب المقعد أريكة غرفة نوم مصنوعة من إسفنج عالي الكثافة (مرونة عالية) أو شعر قطني ؛يتم تغليف الجزء الخارجي من الإسفنج عالي المرونة أيضًا بحشو بالرش ، ثم يتم تغليف كل شيء بغطاء داخلي مبطن (غطاء غير منسوج).العبوات والوسائد مصنوعة من صوف الدمية أو من الريش (تعليمات خاصة).

الإسفنج: يقاس المعيار التقني للإسفنج عادة بمؤشرين للكثافة والسمك ؛كلما زادت القوة (الارتداد) ، كانت المرونة أفضل.استخدم إسفنجة عالية القوة (أو عالية المرونة) وإسفنجة عالية الكثافة:

زنبرك مستقل: الزنبرك المستقل لأريكة غرفة النوم عبارة عن نوابض لولبية (تعليمات خاصة).

كيس الربيع الجيب: جميع الينابيع المستقلة من أريكة غرفة نوم معبأة في كيس غير منسوج ، وكل قلب نابض متصل بكامله بإبزيم معدني ، وفقًا للمعيار 'الزاوية كثيفة ومتفرقة ' ، نسميها حزمة جيب الربيع (تعليمات خاصة).



ما هي احتياطات استخدام أريكة غرفة النوم؟

لا تلمس أبدًا سطح أريكة غرفة نوم بأشياء حادة أو خشنة لتجنب التلف.

عند التدخين ، احترس من الأضرار التي تسببها أعقاب السجائر وأعواد الثقاب والولاعات على الأريكة في غرفة المعيشة.

يجب الحرص على أن القطط والكلاب ، وكذلك الحيوانات الأليفة الأخرى التي تخدش الحيوانات الأليفة ، لا تتلف نسيجها أريكة غرفة نوم.

إذا كانت الشقة غير مأهولة بالسكان لفترة طويلة ، فمن الأفضل تغطية الأريكة في غرفة النوم بملاءات.



كيف تختار صوفا غرفة نوم حسب احتياجاتك الخاصة؟

عندما نشتري أ أريكة غرفة نوم، لا يمكننا اختيار أريكة شديدة الصلابة أو لينة جدًا ، وإلا فإنها ستؤثر على العمود الفقري البشري.لذلك ، عند اختيار أريكة ، يجب عليك اختيار أريكة ناعمة ومعتدلة ، بحيث لا يمكن للأريكة الجلوس بشكل مريح فحسب ، بل لا تؤثر أيضًا على صحة الإنسان.من الأفضل شراء أريكة في غرفة المعيشة ، لكن من الضروري أيضًا الانتباه إلى المرونة ، فالأريكة المرنة لن تتدلى لفترة طويلة ، حتى بعد ذلك نحتاج إلى الاهتمام بشراء أريكة.


تلتزم Sunlink Group Co.، Ltd. بتزويد عملائها بأريكة غرفة نوم موثوقة وخدمة ما بعد البيع المثالية حتى يتمكن العملاء من الاستمتاع بها بشكل مريح ، واستخدامها بثقة وعدم القلق.


اتصل بنا
هاتف: 0086757 2923 9692
بريد إلكتروني: business@sunlink-furniture.com
العنوان: 5 / F، Block 3rd، No.1، Hebin south RD، Lecong، Shunde، Foshan 528315، Guangdong، China
  Leaong  Sitemap الدعم الفني      ​Copyright © 2022 Sunlink Group Co.,Ltd