أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الشركة » خطاب السيد هو

خطاب السيد هو

نشر الوقت: 2022-02-10     المنشأ: محرر الموقع

في 17 يناير 2022 ، جميع الزملاء في مجموعة صن لينك.عقد الشمال الاجتماع الموجز السنوي لعام 2021 واجتماع التعبئة السنوي لعام 2022.في الاجتماع ، وضع رؤساء جميع إدارات الأعمال في المنطقة الشمالية لمجموعة Sunlink Group ملخصًا للعمل لعام 2021 وخطة عمل القسم في عام 2022.



وفي نهاية الاجتماع مدير عام مجموعة صن لينك.قدم North ملخصًا للعمل في كل قطاع أعمال وأصدر تعليمات 'تخطيط عمليات التشغيل والأهداف والاستراتيجيات وعقد الأحداث الرئيسية لكل قطاع من قطاعات الأعمال لعام 2022 ؛ يجب على الشركات دائمًا التفكير في تطوير المشكلة وتخطيطها ، حتى تكون ذات نظرة مستقبلية ، ولديها النمط ، ولكن أيضًا للمضي قدمًا في الاتجاه وبداية المنافسة. من أجل السعي لتحقيق ودمج المزيد من الموارد ومساحة التطوير. وينطبق الشيء نفسه على الأفراد. في العام الماضي ، قمنا أيضًا بإجراء تعديل ونشر شامل ونشط لـ الاتجاه الاستراتيجي والأهداف التالية ، وهيكل الأعمال والهيكل التنظيمي بناءً على حكمنا على السوق المستقبلية ، ووضع أساس متين للتعافي المستدام للنمو هذا العام ، لأنه فقط مع تعافي النمو يمكننا السعي لتحقيق المزيد من فرص التطوير! يجب أن تتمتع الأعمال الجيدة بالقدرة على الحفاظ على النمو في أي بيئة. وفي هذا العام ، سنستمر في بناء نظام استراتيجي جديد ، وبناء المزيد منKet القيمة والقيمة الاجتماعية للعملية والنظام البيئي للأعمال.خلق فرص وظيفية ومنصات تطوير أكثر وأكثر قيمة لشركائنا في العمل وزملائنا.يشتمل هيكل الأعمال المحدد على مركز إمداد بالدم للحضانة وأربع وحدات أعمال جديدة.تعمل قطاعات الأعمال الخمسة بشكل مستقل ، وتشترك في الموارد وتكمل مزايا بعضها البعض ، وتعمل بشكل مشترك على إنشاء نظام بيئي للأعمال والأعمال.إنشاء حلقة مغلقة فعالة ويمكن التحكم فيها لنظام التشغيل الجديد ، وتعزيز الاتصال الكامل بين نهاية السوق ، ونهاية المستهلك ، ونهاية التوريد والنهاية الصناعية.تنفيذ نظام مسؤولية أعمال المشروع ونظام مسؤولية الأداء المستهدف ، بحيث يتمتع فريق المشروع والشركاء بقدر أكبر من الاستقلالية في الأعمال وشعور أقوى بالمسؤولية والمخاطر.كل مشروع من الموافقة على المشروع إلى التشغيل التجريبي ، والحصول على النتائج الأولية ، مع إعطاء دورة 12-24 شهرًا ، حدد أهداف الأداء ، غير مؤهل ، قم بتغيير الفريق أو الأعضاء الرئيسيين ، دعنا نمتلك القدرة ، يمكن أن ينتج أداء على الناس.في المستقبل ، سيكون نموذج العمل لفترة طويلة من الوقت هو نشاط الأوراق المالية بالإضافة إلى الأعمال الإضافية ، والمخزون لتجنب المخاطر ، والمزايا الثابتة.زيادة الإيرادات بشكل متزايد ، والاستيلاء على الأسواق الجديدة والسياسات والأرباح ، وضمان التركيز وكفاءة الموارد ، وزيادة فعالية فريق المشروع.




ترسيخ وتطوير نمط قيادة عادات التفكير والتفكير الأساسي والتفكير التكاملي ومشاركة التفكير. 'من لا يخطط للكل فكيف يخطط لمنطقة '!فهم كامل للوعي الأربعة ، النماذج الثلاثة: الإستراتيجية والوعي بالأهداف ، البقاء والوعي بالأزمة ، وعي العملاء والخدمة ، الابتكار والوعي بالنمو ؛النموذج البيئي الاستراتيجي الجديد ، ونموذج القيادة السفلية الموجه نحو الهدف ، ونموذج التفكير الذاتي القيادة من المستقبل إلى الحاضر.






كما أننا ندرك تمامًا أن التوجهات الثلاثة لإدارة المؤسسات 'الموجهة نحو السوق ، والموجهة نحو العملاء ، والموجهة نحو النمو المستدام للمؤسسة ' ليست شعارًا ، ولكن يجب أن تكون بمثابة القيمة الأساسية للمؤسسة ومعايير العمل!أعتقد أن جميع مشاكل العمل هي قضايا نمطية (استراتيجية موجهة) ، ونظام (موجه نحو الهدف) ، وأشخاص (موهبة ، وتنظيم ، وأداء).يجب أن توضح عملية المؤسسة أولاً مبادئ التشغيل الأساسية وتوجهات هذه العناصر الأساسية الثلاثة ، وتشكيل القدرة التنافسية على هذه العناصر الثلاثة أولاً.




أتمنى لك كل التوفيق في عملك والسعادة العائلية في العام الجديد.شكرًا لك


مقالات ذات صلة

اتصل بنا
هاتف: 0086757 2923 9692
بريد إلكتروني: business@sunlink-furniture.com
العنوان: 5 / F، Block 3rd، No.1، Hebin south RD، Lecong، Shunde، Foshan 528315، Guangdong، China
  Leaong  Sitemap الدعم الفني      ​Copyright © 2022 Sunlink Group Co.,Ltd