أنت هنا: بيت » SUNLINK حول » أخبار
  • يجب استخدام الطاولة الخارجية ومجموعة الكرسي في الهواء الطلق ، وتعرضها للشمس والمطر على مدار السنة ، والرياح والصقيع ، وبالتالي فإن متطلبات المواد جيدة ، ومقاومة الأكسدة والتآكل قوية.
  • أريكة غرفة المعيشة هي نوع من الأثاث يتم وضعه بشكل أساسي في غرفة المعيشة.يرتبط اختيار الأريكة ارتباطًا وثيقًا بجو وطعم وأسلوب غرفة المعيشة.كأكثر الأثاث الكبير في غرفة المعيشة ، يجب أن يبدو متناسقًا مع نظام ألوان السقف والجدار والأرضية والأبواب والنوافذ.
  • يتميز نمط الأريكة المصنوعة من القماش وموادها بمزيد من التباين من المنظور أعلاه ، في حين أن الأريكة الجلدية في هذا الصدد تفتقر إلى حد ما.أريكة القماش قادرة على تشكيل أنماط مختلفة من الأرائك المصنوعة من القماش حسب ألوان القماش نفسه.
  • هناك العديد من أنواع الأرائك القماشية في السوق ، بمواصفات مختلفة ، ومواد مختلفة وحشوات مختلفة.فقط من خلال اختيار أنسب أريكة قماش وفقًا لاحتياجاتك الخاصة ، يمكنك الحصول على أفضل تجربة.
  • الأريكة المصنوعة من القماش ضرورية عندما نقوم بتزيين منزلنا الجديد.يمكن أن يساعدنا في ملء المساحة في غرفة المعيشة ، ويمكن أن يساعدنا أيضًا في توفير مكان للراحة المؤقتة.
اتصل بنا
هاتف: 0086757 2923 9692
بريد إلكتروني: business@sunlink-furniture.com
العنوان: 5 / F، Block 3rd، No.1، Hebin south RD، Lecong، Shunde، Foshan 528315، Guangdong، China
  Leaong  Sitemap الدعم الفني      ​Copyright © 2022 Sunlink Group Co.,Ltd